×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

بدء التسجيل لطالبي الالتحاق بقوات أمن المنشآت.. السبت القادم

بواسطة
بدء التسجيل لطالبي الالتحاق بقوات أمن المنشآت.. السبت القادم
 سبق حائل ـ نايف الشمري :

يبدأ التسجيل لطالبي الالتحاق بقوات أمن المنشآت على رتبة عريف وجندي أول وجندي، بدءاً من يوم السبت وحتى يوم الثلاثاء من الأسبوع القادم.

وحددت الشهادة الثانوية أو ما يعادلها (علمي، شرعي، تجارية، صناعية، فنية، المعهد العلمي) لرتبة جندي، والشهادة الثانوية مع دبلوم لا يقل عن ستة أشهر لرتبة جندي أول، والشهادة الجامعية المتوسطة (تقنية) وكليات المجتمع ومعهد الإدارة العامة والمعاهد المعتمدة لا تقل عن سنتين لرتبة عريف.

واشترطت على المتقدم أن يكون سعودي الأصل والمنشأ، ويستثنى من شرط المنشأ من نشأ مع والديه في أثناء الخدمة للدولة خارج المملكة، وأن يكون حسن السيرة والسلوك، وألا يقل عمر المتقدم عن 17 عاماً ولا يزيد عن 30 عاماً، حسب البطاقة الشخصية، وبطول لا يقل عن 168 سم، وأن يجتاز الفحص الطبي والمقابلة الشخصية والمراحل الأخرى.

كما اشترطت على المتقدم ألا يكون قد طوي قيده من إحدى الكليات أو المعاهد العسكرية أو متزوجاً من غير سعودية، وألا يكون موظفاً بأي جهة حكومية.

وأهابت بطالبي الالتحاق التقديم عن طريق الموقع الإلكتروني لقوات أمن المنشآت على الرابط: www.fsf.gov.sa.

وبينت أن إعلان القبول سيتم عن طريق الموقع الإلكتروني وعن طريق رسائل الجوال (sms) علماً أن التعيين بعد التخرج سيكون بمواقع قوة أمن المنشآت بالمنطقة الشرقية.
0 | 0 | 949
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر