×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

ضمن جهود الأمانة لإظهار حائل بالمستوى المأمول ... ترسية المرحلة الثالثة لنظافة حائل بمبلغ " 21902940 "

بواسطة
ضمن جهود الأمانة لإظهار حائل بالمستوى المأمول ... ترسية المرحلة الثالثة لنظافة حائل بمبلغ " 21902940  "
 سبق حائل ــ فرحان المسمار :

اشاد أهالي منطقة حائل بما تبذله أمانة المنطقة من جهود موفقه في سبيل إظهار المدينة بالمستوى المأمول منها في مجال النظافة العامة وفي إطار خططها التي تقوم بها والتي ترمي إلى مواصلة الجهود وتكثيف العمل في شوارع وميادين مدينة حائل والقرى التي تتبع نطاقها والذي سبق ذلك تنفيذ مرحلتين هامتين في مجال نظافة المدينة هما عقد المرحلة الأولى وعقد المرحلة الثانية خلال السنوات القليلة الماضية حيث لاقت هذه الجهود المخلصة شكر وتقدير أهالي المنطقة وزوارها .

وفي هذا الجانب أعتمد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور / منصور بن متعب بن عبدالعزيز .. وزير الشئون البلدية والقروية .. ترسيه مشروع المرحلة الثالثة لنظافة مدينة حائل بمبلغ يقدر بـ ( 21902940 ) واحد وعشرون مليون وتسعمائه وألفين وتسعمائه وأربعون ريال.



ومدة المشروع (1095) يوماً ويشمل هذا المشروع الهام في مجال النظافة الاحياء التالية ( حي المنتزه الشرقي ـ حي المنتزه الغربي ـ حي السلام ـ حي شمال المنتزه ـ حي المملكة ـ حي درة مشار ـ حي السويفلة ـ حي الخزامى ـ حي ملحق الخزامى ـ حي أجاء ـ حي الزهرة ـ حي ملحق الزهرة ـ حي المصيف ـ حي ملحق المصيف ـ حي الياسمين ـ حي النفل ـ حي ضاحية الملك فهد ) وبذلك تكون حدود منطقة المشروع ( من تقاطع شارع الامير سلمان بن عبدالعزيز مع الدائري غرباً وشارع عمر بن الخطاب جنوباً ـ شمال شارع مكة المكرمة ـ ومن الشرق إلى نهاية حي الأمل جنوباً وحتى شرق نهاية حي المملكة جنوباً إلى الدائري الشرقي إلى شمالاً نهاية خدمات الأمانة حتى كيلو 40 على طريق بقعاء وكيلو 30 على طريق الخطة وطريق جبه حتى طريق الحفير).

كما يشمل المشروع قرى النيصيه والجثاميه واللقطيه ونقبين والسفن والمزيريرات وعثمر بالإضافة إلى منتزهات المدينة كـ ( منتزه المغواة ) ومنتزه ( مشار ) الذي يقع داخل نطاق خدمات امانة منطقة حائل .

علماً بأن فترة التجهيز تكون 150 يوماً قبل بداية التنفيذ على مرحلتين ( مرحلة التحضير ومرحلة تسليم الموقع ).



الجدير بالذكر أن هذه المشاريع ستعزز من نظافة المدينة التي تتنامى بشكل يومي بفضل التنمية التي تعيشها المملكة في عهد خادم الحرمين الشريفين وولي

عهده الأمين حفظهما الله وبتوجيهات من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز .. أمير منطقة حائل وبدعم دائم وكبير من لدن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور / منصور بن متعب بن عبدالعزيز وزير الشئون البلدية والقروية وبمتابعة من أمين منطقة حائل المهندس / عبدالعزيز بن إبراهيم الطوب.

ذكر ذلك مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بأمانة منطقة حائل الأستاذ / بشير بن عبدالعزيز السميحان.
6 | 0 | 880
التعليقات