×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

اتحادي يهدد باختراق حساب رئيس الهلال في «تويتر»

بواسطة
اتحادي يهدد باختراق حساب رئيس الهلال في «تويتر»
 سبق حائل ــ متابعات :

لم يجد هكر اشتهر باختراق المواقع العنكبوتية، طريقة للتعبير عن إعجابه ومحبته للدولي المعتزل محمد الدعيع قائد فريق الهلال والمنتخب السعودي الأول لكرة القدم سابقا إلا اختراق موقعه الرسمي على الشبكة العنكبوتية، والتأكيد على أن فراقه صعب وخسارة للكرة السعودية.

ودون الهكر الذي أطلق على نفسه اسم «مرجوج هزازي» في رسالته التي تصدرت صفحة منتديات محمد الدعيع: « صحيح أني اتحادي بس والله إن فراقك صعب يا محمد، تكفيني كلماتك عن اللاعب نايف هزازي، فبعد تسجيله هدفا في مرماك وصفته باللاعب الكبير وإن كان هناك تحد بينكما وهو كسب التحدي، وكنت تتحدث وأنت مبتسم وهذه هي الأخلاق العالية التي جعلت الجماهير تحبك».

وأضاف: « يشهد الله أنك أسطورة حراسة لن تتكرر، وبصراحة لا أعرف ما أقول فالكلمات تعجز عن وصفك، فآسف جدا على الاختراق، ولكن كنت لأقول لك وداعا يابو عبدالعزيز، كم سنفتقدك وسيفتقدك المنتخب، فأنت قدمت الكثير ولا أحد يستطيع فعل ربع ما تفعله في الخصوم، فأنت قائد موجه ومدرب داخل المستطيل الأخضر، أنت الروح التي تقود للانتصار، وأنت من تشعرنا بالطمأنينة، ومهما قال أعداء النجاح ستبقى وحدك تغرد خارج السرب، فبعض الأندية يلعبون ويكون الحارس عبئا على الفريق أو حتى منتخبنا فمنذ رحيلك وأنا أرى أضعف مركز في منتخبنا الحراسة».

وأكد الهكر في رسالته بحسب "صحيفة شمس" أنه كان يمني النفس بمشاهدة لاعبه المفضل نايف هزازي في اعتزال محمد الدعيع، معلنا أنه لن يتوقف عن اختراق المواقع حتى يتم توظيفه، مبينا في الوقت ذاته أنه سيقتحم موقع «تويتر» بهدف اختراق حساب رئيس الهلال.

يذكر أن الهكر مرجوج هزازي عرف في الآونة الأخيرة باختراقه لمئات المواقع الحكومية والرياضية والخاصة إلى جانب المواقع المعادية للإسلام، ومن أشهر المواقع التي اخترقها موقع الهلال الرسمي وموقع نادي النصر.
0 | 0 | 1241
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر