×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

زيد سالم الصوينع يتبرع بأرض استثمارية لإنشاء وقف خيري لجمعية أيتام حائل

بواسطة
زيد  سالم الصوينع  يتبرع بأرض استثمارية لإنشاء وقف خيري لجمعية أيتام حائل
 سبق حائل ــ خالد العميم :

تبرع رجل الأعمال زيد سالم الصوينع بأرض استثمارية مساحتها 4000متر مربع في إحدى المخططات السكنية... لإنشاء وقف خيري لجمعية أيتام حائل بحيث يتم إنشاء مركز إداري شامل ومركز لتدريب وتأهيل الأيتام بالجمعية لخدمة احتياجات الجمعية ..

ونوه المدير التنفيذي للجمعية الأستاذ سعود زيد النعام بشكره الجزيل لمساهمات رجل الأعمال زيد الصوينع الذي دائما ما يترجم مواقفه النبيلة في تجسيد العمل الإنساني والاجتماعي الصادق تجاه الوقوف بجانب الجمعيات الخيرية ومنها جمعية أيتام حائل الجديدة ..

مثنيا عن دور رجال الأعمال بالمنطقة في دعم مشاريع الجمعية وأهدافها الاجتماعية لأنهم دائما سباقون لعمل الخير .. موضحا أن رجال الأعمال في المنطقة كلهم أهل خير ويعملون عمل الخير ويبحثون عنه وكل ما يقومون به من دعم مادي أو معنوي موجود ويشكرون عليه ويذكر لهم متمنياً أن يكون هناك دعم أكثر .

. وأكد أن الشريعة الإسلامية السمحاء تحث على رعاية الأيتام وكفالتهم و تهدف إلى تحقيق التكافل والترابط الاجتماعي في المجتمع وتخفيف وطأة الحرمان على الأيتام بعد فقدهم لمن كان يعولهم ويرعاهم والعناية بالأيتام وغرس القيم الإسلامية فيهم والمساهمة في حمايتهم وسد حاجتهم ومتطلباتهم
3 | 0 | 1482
التعليقات