×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

ابناء حاتم الطائي يلفتون الانظار ... جامعة حائل .. تحقق مراكز متقدمة في معسكر رسل السلام الدولي

بواسطة
ابناء حاتم الطائي يلفتون الانظار  ... جامعة حائل .. تحقق مراكز متقدمة في معسكر رسل السلام الدولي
 سبق حائل ـ سطام الجميعة :



ضمن الانشطة الخارجية للنشاط الكشفي لجامعة حائل , شاركت فرقة جوالة جامعة حائل في المعسكر الكشفي الدولي المقام بمناسبة اليوم الوطني الـ 81 للمملكة العربية السعودية تحت عنوان " رسل السلام و انا الوطن " في منطقة جدة , وقد اقلعت الفرقة الكشفية في صباح الثلاثاء الموافق 22/10/1432هـ متجهة الى مطار الملك عبد العزيز الدولي بوفد يتكون من 53 جوال مقسمة على ثلاث فرق كشفية .



وفور وصول الوفد الى المعسكر المعد للمشاركه في محافظة " ثول " باشرت الفرق استلام مخيماتها الكشفية والعمل على تجهيزها , وقد لفت مخيم جامعة حائل الكثير من زوار المعسكر من قادة كشفيين و سياح اجانب بما يحتويه من تجهيزات قريبة من البيئة الحاتمية الشعبية , حيث اصبح المخيم محطة استقبال لزوار المعسكر .



فقد زار مخيم جامعة وفد امريكي من اعضاء هيئة التدريس في جامعة الملك عبد الله بالاضافة الى سعادة الدكتور وليد البكر القائد العام لمعسكر " رسل السلام " بالاضافة الى عدد من القادة القائمين على معسكر " رسل السلام " من مدن مختلفة على مستوى المملكة .





علم الشرف :



وقد تحصل مخيم جامعة حائل على علم الشرف والمركز الاول بعد تصدرة في الزيارة الصباحية الاولى في صباح يوم الاربعاء الموافق 23/10/1432هـ على اكثر من 50 مخيم تابع لمختلف القطاعات التعليمية.. كما حافظت الفرقة على علم الشرف بعد تحقيقة للمرة الثانية على التوالي في الزيارة الصباحية يوم الاحد الموافق 27/12/1432 هـ ..



كما كان لجوالة جامعة حائل مشاركة فاعلة في اوبريت انا الوطن والذي اقيم يوم الجمعة الموافق 25/10/1432 هـ ,, بالاضافة الى عملية استقبال وزير التربية والتعليم , وقامت فرقة جوالة جامعة حائل بالقيام باعمال خدمة عامة لاحياء جدة القديمة اضافة الى غرس اشجار على شاطئ جامعة الملك عبد الله بن عبد العزيز ال سعود .





وسيتم باذن الله عمل تقرير كامل عن كل الرحلة بعد نهاية برامج المعسكر ,,

image

image

image

image

image
4 | 0 | 1501
التعليقات