×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

طالب بسرعة انجاز المعسكر الكشفي الدائم ...معالي مدير جامعة حائل يستقبل الجوالة المشاركين بالمعسكرات الدولية " صور "

بواسطة
طالب بسرعة انجاز المعسكر الكشفي الدائم ...معالي مدير جامعة حائل يستقبل الجوالة المشاركين بالمعسكرات الدولية  " صور "
 سبق حائل ــ احمد العواد :

استقبل معالي مدير جامعة حائل الأستاذ الدكتور خليل بن ابراهيم البراهيم في مكتبه هذا اليوم عددا من جوالة جامعة حائل والمشاركين في المععسكر الذي اقيم في دولة البرازيل ترأس الوفد المشارك هناك سعادة الدكتور سعود النايف عميد شؤون الطلاب والطالبان محمد العنزي وعاصم الردادي , كذلك الرحلة الاستكشافية في دولة اندونيسيا مثل الجامعة كل من " ثامر الخمشي , سعود السرهيد, ماجد العبدالله",واللقاء الدولي الكشفي لتبادل الثقافات والمقام في دولة مصر والتي شاركت فيه جوالة جامعة حائل ممثلة بـ" سيف اللويش و سامي الشمري" حيث كان وفد جامعة حائل الوحيد الممثل لثقافة وتراث المملكة العربية السعودية , كما استقبل معاليه المشاركين في معسكر " الجامبوري" المقام في دولة السويد وهم كل من " المشرف العام على النشاط الكشفي الأستاذ ماجد السرور بالإضافة إلى محمد الجبر , ناصر الشبرمي , طارق النزال , عبد الله العمري , عبد الله المعاشي " .

وشدد معاليه بضرورة الحرص على مثل هذه الأنشطة التطوعية والمشاركات العالمية , كما أشاد بالجهود التي تقدمها عمادة شؤون الطلاب بشكل عام و جوالة الجامعة على وجه الخصوص من أعمال تطوعية على مستوى المنطقة .

وفي ذات السياق قلد معالي مدير جامعة حائل الشارة الخشبية للقائد الكشفي / ثامر بن مفلح العنزي , كأول طالب جامعي في جامعة حائل يتقلد هذه الشارة . كما قام معاليه بتقديم شهادات شكر وتقدير للمشاركين في المعسكرات .

ومن جانب اخر طلب معالي مدير الجامعة بسرعة انجاز معسكر كشفي دائم وفقا لأحدث المواصفات الفنية , مشيرا الى ان المبنى سيكون إضافة قوية داعمة للحركة الكشفية بالمنطقة و سيخدم كافة افراد الفرقة بشكل كبير وسيطور من قدراتهم الكشفية بإذن الله .

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
1 | 0 | 1801
التعليقات