×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

الحفل الختامي لمركز الأمير سلطان الاجتماعي

بواسطة
الحفل الختامي لمركز الأمير سلطان الاجتماعي
 سبق حائل ـ بندر الصلحاني :

اختتم مركز الأمير سلطان الاجتماعي بحي الجامعيين أنشطته الصيفية مساء أمس الثلاثاء بحفل ختامي أقيم على مسرح المركز بحضور نائب رئيس جمعية الملك عبدالعزيز الخيرية للخدمات الاجتماعية الشيخ سعود بن عبدالله التمامي.بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم , تلا ذلك كلمة الطلاب ألقها عنهم الطالب عبدالعزيز الغانم بين فيها حجم الاستفادة التي حققوها من برامج المركز الصيفية.
كما ألقى الأستاذ فريح الرويلي كلمة نيابة عن أولياء أمور الطالب شدد فيها على أهمية مثل هذه المراكز لاحتضان الشباب و تفريغ طاقاتهم فيما يفيد.
بعد ذلك ألقى الشيخ التمامي كلمة قال فيها : فيها إن ما تقدمه هذه البرامج الصيفية من دعم للأجيال القادمة يخدم الصالح العام لأنها بذرة نجاح تتواصل نحو التقدم ولا خسارة فيها , مؤكداً التمامي سعي جمعية الملك عبدالعزيز الخيرية لكل ما يثري هذه البرامج ولن تتكاسل في فعل هذا العمل الخيري .
و قدم مجموعة من طلاب المركز لوحة إلقائية بعنوان " الملحمة القرآنية " شهدت إعجاب الحضور الغفير الذي اكتظت به جنبات المسرح.
شاهد بعدها الحضور عرضاً مرئياً عن أهم البرامج و الأنشطة التي أقامها المركز خلال الفترة الصيفية.
و في ختام الحفل تم تكريم المشرفين المتعاونين , و الطلاب المتميزين و الجهات الإعلامية الراعية.
كما قدم مدير مركز الأمير سلطان الاجتماعي الأستاذ حسين السردي درعاً تذكارياً نيابة عن إدارة المركز للشيخ سعود التمامي.
من جانبه قال السردي : نحمد الله على توفيقه , و نأمل أن يكون أبنائنا الطلاب قد حققوا الاستفادة المأمولة من برامج المركز , مقدماً السردي شكره للعاملين في المركز و المشرفين المتعاونين مؤكداً أنهم عملوا كمنظومة واحدة لإنجاح أنشطة المركز.


image

image

image

image

image


فديو كامل للحفل :
http://www.youtube.com/watch?v=JVFnpQkv1xo

2 | 0 | 1177
التعليقات