×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

ردا على جاسم الحربي ..." ماجد عبدالله " أتشرف بخدمة وطني و " الحربي " حارس فاشل

بواسطة
ردا على جاسم  الحربي ..."  ماجد عبدالله "  أتشرف بخدمة وطني و " الحربي " حارس فاشل
 سبق حائل ــ متعب الفرحان :

رداً على ما قاله ممرن الحراس جاسم الحربي من كلام عنصري طال النجم السعودي و الأسطورة الآسيوية ماجد عبدالله قال: الكابتن الكبير ماجد عبدالله قائلاً : أحمد الله أنني مؤمن و مسلم و عربي و سعودي تشرفت في خدمة وطني و ما قدمته قليل مقارنة بما قدمه لي الوطن , و تشرفت بكلمات لا أنساها من قادة هذا الوطن و التي تزيديني شرفاً و عزة .
و بالنسبة ما قاله الحارس السابق و الممرن الحالي جاسم الحربي من كلام عنصري مقيت فهو لا يسيء لي بل يسيء لقائله فقط , و أتذكر جاسم الحربي الحارس الرابع السابق و الذي رافقنا في أولمبياد لوس أنجليس عام 84 و كيف أن اختياره كان تكملة عدد نظرا لتكوينه الجسماني و ليس لإمكانياته الفنية , و استمر فاشلاً حتى تم إبعاده من الملاعب ليتحول للممرن حراس و بمجرد انضمامه لنادي الرياض هبط نادي الرياض للدرجة الثانية !!
و يضيف ماجد عبدالله حسب ما نشره موقع "الجماهير"قائلا : فاقد الشيء لا يعطيه .. فكيف يكون محللاً رياضياً ناجحاً و هو فاشل كروياً و لم يقدم لناديه و لا لوطنه ما يشفع له بأن يتبوأ مكانة إعلامية و كيف يحترمه الجمهور و هو دائماً ما يخالف الحقائق و نتذكر هنا مكالمة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد حينما قال له بأنه لا يفقه في الرياضة شيئاً و سأله سموه ماذا قدمت لوطنك حتى تنتقد من هم أجدر و أكفأ منك ؟؟
و يضيف ماجد : جاسم الحربي مليء بالغيرة و الحقد ليس على ماجد فقط بل على كل رياضي ناجح فقد سبق أن حاول تفريغ سمومه على فهد المصيبيح و على إدارة المنتخبات و ذلك بسبب الفشل الملازم له كحارس مرمى أو ممرن حراس أو محلل رياضي أو حتى وكيل أعمال لاعبين و الذي فشل في مهمته هذي بعد أن تم إيقاف موكله الوحيد فيصل الجمعان لمدة سنتين بسبب المنشطات .
17 | 0 | 4029
التعليقات