×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

رسالة شكر وتقدير لهؤلاء المخلصين في الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة حائل

بواسطة
 سبق حائل ــ ( خاص ) :

هذه الكلمات أهديها إلى ادارة التعليم بحائل على جهودهم في رقي التعليم بالمنطقة وذلك بعد أستلام سعادة المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة حائل الأستاذ / حمد بن منصور العمران ، الذي اعتبره اب لنا جميعا" كامعلمين ...

وكذلك مساعد المدير العام للشؤون المدرسية بمنطقة حائل خالد بن عبدالمحسن الطريقي ، وكذلك الى شؤون المعلمين الاستاذ عارف الحربي وايضا الى مدير ادارة التوجيه والارشاد الاستاذ فهد الموكاء نيابة عن زملائي المعلمين .. أهديك هذه الكلمات ..

أستاذ حمد ....لك مني كل الثناء والتقدير ، بعدد قطرات المطر ، وألوان الزهر ، وشذى العطر ، على جهودك الثمينة والقيمة ، من أجل الرقي بمسيرة التعليم .

الأستاذ خالد .. للنجاحات أناس يقدرون معناه ، وللإبداع أناس يحصدونه ، لذا نقدّر جهودك المضنية ، فأنت أهل للشكر والتقدير ..فوجب علينا تقديرك ...فلك منا كل الثناء والتقدير .

من ربوع زهرائنا الغالية ...نرسل أشعة من النور ، لتخترق جدار التميز والإبداع ..أشعة لامعة ، نرسلها الى اصحاب التميز والعطاء ...

للفاضل الأستاذ عارف و الاستاذ فهد لكما مني كل معاني الحب والتقدير ، والذي يساوي حجم عطاؤكما اللامحدود .

جميل أن يضع الإنسان هدفا في حياته ...والأجمل أن يثمر هذا الهدف طموحا يساوي طموحك ..
لذا تستحق مني كل عبارات الشكر، بعدد ألوان الزهر ، وقطرات المطر .
.

منكم تعلمنا أن للنجاح قيمة و معنى ...ومنكم تعلمنا كيف يكون التفاني والإخلاص في العمل ...ومعكم آمنا أن لا مستحيل في سبيل الإبداع والرقي . .. لذا فرض علينا تكريمك بأكاليل الزهور الجورية .

أستاذنا حمد الغالي ....يا من أعطيت للحياة قيمة ...يا من غرست التميز ومعانية بين جدران تعليمنا...لكي نحلق في سمائها ...لذا نرسل لك وساما من النور بعدد كل نجوم السماء.

عبارات الشكر لتخجل منكم ...لأنكم أكبر منها ...فأنتم من حوّلتم الفشل إلى نجاح باهر، يعلو في القمم ...نشكر كم جهدكم، ونقيّم عملكم...فأنتم أهل للتميز .

أستاذنا خالد الغالي ...لك صدى في جنبات تعليمنا ...وآمالك العظيمة صنعت المعجزات ...وزرعت بذورا بشتى الألوان ...فلك الشكر على هذه المسيرة القيّمة .
.

ما أجمل العيش بين أناس احتضنوا العلم ، وعشقوا الحياة ...وتغلبوا على مصاعب العلم ...لك معلمي الغالي...كل تقديرنا على جهودك المضنية .

الغاليان/ الأستاذ عارف....... والاستاذ فهد شموع كثيرة تحترق ...لتنير دروب الآخرين عطاء وآمالا ...وتضحيات شتى تنثر ..من أجل الوصول للأسمى ...ومعكما حققنا كل معاني الجمال في الزهراء الغالية ...


الأستاذالفاضل عارف . والاستاذ فهد ..روحكماالمرحة ...وصفاء قلبكما ...وعطاؤكم القيّم ...هو عنوان إبداعكما...
فلكما كل معاني المديح ...بعدد قصائد الشعراء، وبمختلف بحورهم وأوزانهم

أبنكم / صقري حمد الصقري
17 | 0 | 8805
التعليقات