×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

مكآفات للمدراء والعاملين... انطلاق نشاط المدارس المسائي بذي القعدة بميزانية ملياري ريال والإعلان عن حوافز مدراء التعليم قريبا

بواسطة
 سبق حائل ــ صقري حمد :

تنطلق شهر ذي القعدة القادم المراكز الترويحية المسائية التي أقرتها وزارة التربية والتعليم بالمناطق إذ ستفتح العديد من المدارس أبوابها مساء لاستقبال الطلاب للترويح والأنشطة والفعاليات المختلفة وفق برامج مختصة ومعتمدة من الوزارة التي تهدف لجعل المدرسة صديقة للطالب طوال يومه الدراسي .
وكشفت المصادر أن العاملين بالفترات المسائية بالمراكز سيحصلون على مكافأت مالية جيدة إذ سيحصل المدير على ستة الآف ريال والعاملين على أربعة الآف ريال شهريا وسيتم تطبيق التجربة كمرحلة أولى بعشر مدارس للبنين وخمس للبنات بكل منطقة تقريبا وتسعى الوزارة عبر ميزانية قدرها ملياري ريال إلى تجسيد النموذج الغربي لدور المدرسة الاجتماعي والثقافي بالأحياء كما يجسد التوجه الحرص على الإهتمام بأوقات الطلاب والطالبات بما ينفع .

جدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم بصدد الإعلان قريبا عن الحوافز المالية لمدراء التربية والتعليم بالمناطق والمحافظات حيث سيكون لهم مزايا خاصة وظيفيا وماليا ويتم إدراجهم بمراتب وظيفية تليق بمكانتهم الإدارية إضافة إلى المساعدين كما سيكون لمديري المدارس مزايا مالية خاصة وكذلك الوكلاء في مدارس البنين والبنات .
2 | 0 | 1311
التعليقات