×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

التربية : إعلان نتائج الثانوية العامة 26 رجب الجاري

بواسطة
 سبق حائل :

قررت وزارة التربية والتعليم إعلان نتائج اختبارات طلابها وطالباتها للمرحلة الثانوية يوم الثلاثاء السادس والعشرين من شهر رجب الحالي. جاء ذلك في جدول حددت فيه الوزارة تواريخ الانتهاء من الاختبارات للمرحلتين المتوسطة والثانوية وإغلاق برنامج النظام المركزي الذي طبق هذا العام للمرحلتين بالكامل بدلا من البرنامج السابق «معارف» الذي استمر العمل به أكثر من 13 عاما ليصبح الآن من الماضي.

ويشمل الجدول الانتهاء من امتحانات المرحلة المتوسطة يوم الاثنين 18 رجب الحالي على أن يغلق موعد رصد الدرجات الثلاثاء الذي يليه مباشرة ويكون يوم الأربعاء 20 رجب آخر موعد لامتحان الصف الثالث ثانوي وتغلق الدرجات الساعة السادسة مساء السبت 23 رجب وتطبع الإحصاءات يوم الأحد ثم ترسل لسمو الوزير صباح الاثنين 25 من الشهر نفسه وتطبع الشهادات مساء اليوم باستخدام طريقة التفويج حسب إغلاق الإدارات على أن يعقد مؤتمرا صحفيا صباح الثلاثاء 26 من هذا الشهر الموافق 28 يونيو الحالي يعلن من خلاله النتيجة النهائية للصف الثالث الثانوي.

يذكر أنه تم تزويد المدارس النائية التي لا تصل إليها شبكات الانترنت ببرنامج تزامن والذي يساعدها على إدخال الدرجات في النظام المركزي قبل أن يرفع على موقع الوزارة.

2 | 0 | 1520
التعليقات