×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

مدير عام الشئون الاجتماعية بحائل : نعمل على مبادرات اجتماعية جديدة لخدمة المستفيدين

بواسطة
مدير عام الشئون الاجتماعية بحائل : نعمل على مبادرات اجتماعية جديدة لخدمة المستفيدين
 سبق حائل ــ خالد العميم :

شدد مدير عام الشئون الاجتماعية بحائل سالم عبد الكريم السبهان أن هناك عدة برامج ومشاريع جديدة بعيدة المدى تستهدف تلمس احتياجات الأسر الفقيرة ومساعدة ذوي الاحتياجات مؤكدا ان ادارته تسعى إلى شمل المحتاجين بالإعانات والخدمات المستمرة وإيصالها بسرعة بدون تأخر أو تخاذل كما هي التوجيهات الكريمة التي تنص على سرعة العمل في على ارض الميدان ...

جاء ذلك بعد لقائه مع ممثلي المراكز الاجتماعية بالمنطقة حيث دار اجتماعا بهذا الخصوص تم منه اتخاذ عدة برامج وانشطة مستقبلية تخدم حاجات المجتمع بمختلف شرائحه .. حيث أكد السبهان أن الفترة المقبلة لابد من وضع الخطوات التطويرية التي يجب العمل بموجبها بحيث يكون هناك عملا منهجيا وشفافا يخلق منه توحيد الرؤى والأفكار الطموحة ..
وكان السبهان قد التقى كذلك مع اعضاء لجنة الحماية الاجتماعية بالمنطقة والتي تشرف عليها الشئون الاجتماعية تم من خلالها سن عدة قرارات اجتماعية واتخذت فيها التوصيات ..
فيما شهد السبهان تراس اجتماعا مع اعضاء لجنة رعاية السجناء بالمنطقة حث خلالها السبهان عن اهمية العمل المكثف للمرحلة المقبلة وابراز الانشطة والبرامج التي تعول على اسر السجناء بما ينفعهم بمجتمعهم .. وتوحيد الجهود الاجتماعية والخيرية لخدمة المشهد في حائل .

image

image
0 | 0 | 901
التعليقات