×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

برعاية كريمة من سمو نائب أمير حائل .. فرع الموارد البشرية بمنطقة حائل يوقع عدة إتفاقيات

بواسطة 1
برعاية كريمة من سمو نائب أمير حائل .. فرع الموارد البشرية بمنطقة حائل يوقع عدة إتفاقيات
1 سبق الجميع _ مشعل المري :
أكد مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة أ. فريح العياد أن توقيع الاتفاقيات المجتمعية تهدف إلى مبادرات لها الأثر الفعال التي تخدم المجتمع المحلي.
وتتضمن الاتفاقيات زيادة الإسهام في برامجها ونشاطاتها وتعظيم أثرها في المجالات التنموية بالمنطقة وفق رؤية المملكة 2030
ورفع جودة الخدمات المقمه للعملاء والعمل على تقديم أفضل الخدمات وفقاً لأرقى المعايير والمواصفات، والنهوض بالعمل كرافد إستراتيجي لتنويع العمل المحلي وتحقيق التنمية المستدامة ، وصولاً إلى التميز والجودة .

معربآ العياد عن شكره العميق لدعم وتوجيه سمو أمير المنطقة وسمو نائبه وبمتابعة معالي وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لكل ما يخدم برامج التنمية والارتقاء بمخرجاتها مما تعزز تطوير ودعم برامج التنمية المحلية.

وكان سمو نائب أمير منطقة حائل قد شهد حفل مراسم توقيع فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة مع شركة أسمنت حائل وإطلاق هوية منتدى التطوع الثالث الذي سيقام بالتوافق مع اليوم العالمي للتطوع بعنوان (التطوع وازدهار المجتمعات) ويهدف إلى تعزيز ثقافة التطوع من خلال ندوات وورش عمل ومعارض مصاحبة خلال شهر ديسمبر القادم وتوقيع شراكات مجتمعية بين فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة حائل وكلاً من التجمع الصحي بالمنطقة وشركة أسمنت حائل وشركة مياه آبار وتهدف إلى مبادرات تخدم المجتمع المحلي.

image

image

image
0 | 0 | 97
التعليقات