×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية بحائل يزور إدارة المساجد بمحافظة سميراء .. صور

بواسطة
مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية بحائل يزور إدارة المساجد بمحافظة سميراء .. صور
 سبق الجميع _ ماجد بركة المسمار :

قام فضيلة المدير العام لفرع وزارة الشؤون الاسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة حائل الشيخ / محمد بن عمر السائح بجولة تفقدية صباح هذا اليوم الأربعاء الموافق ٨ / ٢ / ١٤٤٣ هـ لإدارة المساجد بمحافظة سميراء واجتمع خلالها بمدير الإدارة فضيلة / سعد بن مسعود السعد والتقى بمنسوبيها واطلع على سير العمل ونوّه بالجهود المبذولة كما حث على المزيد من الجهود .

كما تفقد السائح مسجد الجلعود التاريخي الواقع بالمحافظة والذي تم تأهيله وترميمه ضمن مشروع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ضمن المساجد التاريخية.

وخلال الجولة زار المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة سميراء
وأكد السائح أن هذه الزيارات تأتي ضمن رسالة الوزارة للوقوف على احتياج الإدارات والجوامع والمساجد بالمنطقة بما يضمن سير العمر واكتمال الخدمات المقدمة لبيوت الله انطلاقا من رسالة الوزارة في خدمة بيوت الله ومنسوبيها.

ومن ناحية أخرى التقى فضيلة الشيخ / محمد بن عمر السائح محافظ محافظة سميراء الأستاذ / عمر بن مزيد الزبن على هامش الزيارة والذي بدوره أثنى على الجهود التي تقدمها وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بقيادة معالي الوزير الدكتور / عبداللطيف آل شيخ حفظه الله لبيوت الله والدعوة إلى الله وترسيخ قيم الانتماء لهذا الوطن .

image

image

image

image

image

image

image

image

image
0 | 0 | 90
التعليقات