×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

سمو أمير حائل يستقبل مدير إدارة التدريب التقني والمهني بالمنطقة

بواسطة 1
سمو أمير حائل يستقبل مدير إدارة التدريب التقني والمهني بالمنطقة
1 سبق الجميع _ حائل :

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعد بن عبد العزيز أمير منطقة حائل بمكتبه اليوم، مدير إدارة التدريب التقني والمهني بالمنطقة المهندس مشعل التميمي، ومدير معهد ريادة الأعمال الوطني بحائل المهندس ثامر الجبرين ، وعمداء وعميدات الكليات ومديري المعاهد بالمنطقة.
واطلع سموه على تقارير الإنجاز للإدارة وتقارير الاستعدادات للعودة الحضورية الآمنة في المنشآت التدريبية، وإحصائيات القبول والتسجيل في الكليات التقنية للبنين والبنات والمعاهد الصناعية الثانوية والمعاهد الصناعية في السجون للفصل الأول للعام التدريبي 1443هـ، كما اطلع على تقرير الإنجاز لمعهد ريادة الأعمال الوطني للفترة الماضية.
ونوه بدعم القيادة ومتابعة محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني للقطاع التعليمي في المجالات التقنية والمهنية ، مشيداً بجهود وإجراءات المؤسسة خلال تنفيذها خطة عودة المتدربين والمتدربات حضورياً في جميع المنشآت التدريبية بالمنطقة، والحرص على تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من انتشار فايروس كورونا.
كما أكد سموه أهمية التدريب التقني في تأهيل أبناء وبنات المنطقة وتزويدهم بالمهارات المطلوبة والعمل على إعداد الكوادر الوطنية للمشاركة في بناء مستقبل الوطن. وفق واس.
0 | 0 | 131
التعليقات