×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

وكيل إمارة منطقة حائل المساعد للشؤون التنموية يفتتح مهرجان التمور الأول في الروضة

بواسطة 1
وكيل إمارة منطقة حائل المساعد للشؤون التنموية يفتتح مهرجان التمور الأول في الروضة
1 سبق الجميع _ حائل :

افتتح وكيل إمارة منطقة حائل المساعد للشؤون التنموية المكلف صالح بن صالح المطيري في قصر الريان للاحتفالات اليوم, مهرجان التمور الأول في الروضة بمنطقة حائل, الذي يستمر حتى 9 / 2 / 1443هـ .
وبدء الحفل الخطابي المعد لهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم كلمة أهالي مدينة الروضة ألأقاها نيابة عنهم عبدالعزيز الهذيلي وأعرب فيها عن شكره لسمو أمير منطقة حائل وسمو نائبه على دعمهما للمهرجانات في المنطقة, مثنياً على جهود اللجنة المنظمة وجميع الجهات المساهمة بنجاح المهرجان, تلاها كلمة رئيس جمعية الروضة الأهلية مرشد السليمان التي أكد فيها أهمية مهرجان التمور الأول في الروضة، مشيراً إلى حرص مجلس إدارة الجمعية على دعم ورعاية مثل هذه الأنشطة التي تعود على الروضة وأهلها بالفائدة.
بعدها ألقى مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة حائل الدكتور فهد الحسني كلمة نوه فيها بدعم القيادة الحكيمة واهتمام سمو أمير المنطقة وسمو نائبه، ومتابعة معالي وزير البيئة والمياه والزراعة لكل ما يسهم في تنامي القطاع الزراعي ودعم مناشطه, مشيداً بما شاهده من جهود تنظيمية ومشاركات فاعلة متمنياً للجميع التوفيق.
وفي ختام الحفل كرّم وكيل إمارة منطقة حائل المساعد للشؤون التنموية المساهمين في إنجاح المهرجان من الجهات الحكومية والأهلية.
يذكر أن المهرجان يضم 57 جناحاً وركناً للمزارعين وللجمعيات والجهات المتخصصة بالزراعة، وسبعة نحالين، و 27 ركناً للأسر المنتجة، بمشاركة العديد من الجهات الحكومية داخل وخارج مدينة الروضة .

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
0 | 0 | 637
التعليقات