×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

الأمير عبد العزيز بن سعد يشيد بطلاب جامعة حائل المتأهلين إلى نهائي مسابقة " تحدي نيوم "

بواسطة 1
الأمير عبد العزيز بن سعد يشيد بطلاب جامعة حائل المتأهلين إلى نهائي مسابقة " تحدي نيوم "
1 سبق الجميع - حائل :

أكد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل ، أن مشاركة الطلبة ومنهم طلبة وطالبات جامعة حائل في المسابقات والمؤتمرات الوطنية والدولية وتحقيقهم مراكز متقدمة يعكس مدى ما يتمتعون به من نبوغ وقدرة وطموح بفضل من الله ثم الدعم المستمر من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله -.
جاء ذلك خلال الاتصال الهاتفي الذي أجراه سموه اليوم مع معالي رئيس جامعة حائل الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم، بحضور فريق طلاب كلية الهندسة المتأهلين إلى المرحلة النهائية في مسابقة " تحدي نيوم " للذكاء الاصطناعي لمسار الطاقة.
وأعرب سموه عن تهنئته للجميع بمناسبة تأهل فريق طلاب جامعة حائل إلى المرحلة النهائية من بين خمسة فرق من أصل أكثر من 40 فريقاً من مختلف جامعات المملكة .
من جهته أعرب معالي رئيس جامعة حائل عن شكره لسمو أمير منطقة حائل على هذه اللفتة الكريمة والمتابعة الدقيقة لأبنائه الطلاب وتشجيع سموه لهم للوصول إلى أعلى المستويات العلمية ، موضحاً أن فريق جامعة حائل الذي سلّم مشاركته في مسار الطاقة يتكون من 4 طلاب من قسم الهندسة الكهربائية في كلية الهندسة وهم أيمن الشمري ومحمد الشدوخي وفهد الحربي وبدر العنزي ، ويشرف عليهم الدكتور عبدالعزيز الملق ، وعميد كلية الهندسة بجامعة حائل الدكتور عبدالعزيز الغامدي.
يذكر أن الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي " سدايا " قد أطلقت " تحدي نيوم " أحد مسارات القمة العالمية للذكاء الاصطناعي ، وذلك في إطار جهودها لإطلاق القيمة الكاملة للبيانات بوصفها ثروة وطنية ويهدف هذا التحدي إلى إيجاد حلول ابتكارية رائدة للتغلب على عدد من التحديات في مدينة الحالمين نيوم ، بإبداعات يسطرها طلاب وطالبات الجامعات السعودية. وفق واس.
0 | 0 | 104
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر