×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

هيئة الصحفيين السعوديين تطلق برنامج "الصالون الإعلامي" شهرياً والمعجل يتبنى الصالون لعامين

بواسطة 1
هيئة الصحفيين السعوديين تطلق برنامج "الصالون الإعلامي" شهرياً والمعجل يتبنى الصالون لعامين
1 سبق الجميع - حائل :

أعلنت هيئة الصحفيين السعوديين بحائل عن إطلاق برنامج الصالون الإعلامي الذي يستضيفه رجل الأعمال المعروف فايز بن حمود المعجل على مدى عامين قادمين.
كما أعلن فرع الهيئة عن موضوع أولى جلسات هذا الصالون والتي ستكون الإفتتاحية بلقاء مجلس ادارة ومنسوبي الهيئة وأعضاء لجانها مع الاعلاميين لتداول الاهداف والرؤى وأطر العمل المهني وتحدياته .. والحوار حول هواجس ورغبات وتطلعات الاعلاميين واشكاليات المهنة والبرامج والفعاليات المقترحة للصالون الإعلامي في أول لقاءاته ومناقشة طموحاتهم وتطلعاتهم فيما يتعلق بالهيئة. علماً بأن هذا الصالون سيكون شهرياً وسيقام لمدة عامين بالتعاون مع مطاعم فينا بحائل.
ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن أولى لقاءات الصالون الشهر الجاري في مطاعم حدائق فينا بمنتجع السمراء وسوف توجه هيئة الصحفيين السعوديين بحائل الدعوات لكل من له شأن بالإعلام التقليدي والجديد.
من جهة اخرى قال مدير هيئة الصحفيين السعوديين بحائل عبداللطيف المساوي "تستعصي العبارات عن استيعاب المعاني بداخلنا لكن يبقى الأستاذ البـاذخ (نـبـلاً) و الـفائز معنًى واسماً مأهولاً بالمعنى الحقيقي للكرم."
وقال المساوي: باسمي واسم منسوبي الهيئة اتقدم لرجل الأعمال الشيخ فايز حمود المعجل بالشكر والعرفان لدعمه المتواصل لفرع الهيئة بحائل وعلى رعايته الكريمة لهذا البرنامج الذي سيثري المجال الإعلامي والنشاط الصحفي والثقافي بالمنطقة من خلال رعاية وتبني هذا الصالون .
الجدير بالذكر أن فايز حمود المعجل هو رئيس نادي الجبلين وأحد رجال الأعمال الداعمين لجميع الأنشطة التي تقام في مدينة حائل حيث سبق وقام برعاية الجوائز التي قدمت للفائزين المشاركين في برنامج هيئة الصحفيين السعوديين الدي أقيم في وقت سابق بملتقى الإعلام بحائل.
0 | 0 | 117
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر