×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

مع بداية الدوام الرسمي .. جوازات حائل تطبق الإجراءات الاحترازية .. صور

بواسطة 1
مع بداية الدوام الرسمي .. جوازات حائل تطبق الإجراءات الاحترازية .. صور
1 سبق الجميع - حائل :

استقبلت جوازات منطقة حائل أمس، مع بداية الدوام الرسمي المراجعين الذين تستدعي الحاجة لحضورهم لدى الإدارات والفروع التابعة لها بعد حصولهم على حجز موعد مسبّق عبر خدمة المواعيد الإلكترونية المتوفرة في منصة "أبشر"، وذلك لاستكمال إجراءات معاملاتهم .
وأوضح المتحدث الرسمي لجوازات منطقة حائل العميد سليمان بن محمد الخليل أن مدير عام الجوازات اللواء سليمان اليحيى وتماشيًا مع التدابير الوقائية والاحترازية لمواجهة جائحة كورونا خلال هذه المرحلة وجه بعدم استقبال أي مراجع لا يحمل موعدًا مسبقا إلى جانب الاستمرار في تقديم جميع الخدمات عبر منصتي أبشر ومقيم وخدمة إيصال الوثائق وخدمة الرسائل والطلبات في معالجة الخدمات التي يتعثر تنفيذها إلكترونياً.
وأشار إلى أن هذا الاجراء يعزز من التعاملات الإلكترونية والتواصل مع المختصين في إدارات ومكاتب جوازات بالمنطقة ،وذلك لتوفير جميع ما يحتاج إليه المستفيدون من خدمات وتذليل الصعوبات كافة التي قد تعوقهم ومعالجة الملاحظات التي قد تواجههم .
من جانبه دعا مدير جوازات منطقة حائل العميد عبدالله بن راجح المشيخي جميع المواطنين والمقيمين الذين تدعو الحاجة لضرورة مراجعتهم لإدارات الجوازات أهمية تطبيق الإجراءات الاحترازية للحفاظ على السلامة العامة .
كما اتخذ مقر إدارة جوازات المنطقة والفروع التابعة العديد من الخطوات الاحترازية والوقائية اللازمة قبل بداية الدوام الرسمي والمتمثلة بتعقيم وتطهير صالات استقبال المراجعين ومرافق الإدارة ومكاتب الموظفين ووضع علامات التباعد بصالات المراجعين وفي مصلى الإدارة ووضع اللوحات الإرشادية بمدخل الإدارة وعرض العبارات التوعوية بالشاشات المخصصة بصالات المراجعين.
يذكر أن جوازات المنطقة شددت على اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لمواجهة جائحة فيروس كورونا المتمثلة بلبس الكمامة والقفازات والتعقيم وقياس درجة الحرارة قبل الدخول والمحافظة على التباعد داخل المقر بمسافة لا تقل عن مترين حيث تم وضع العلامات اللازمة لذلك وعدم استقبال المرافقين للمستفيد من الخدمة كما تم تحديد فئات يمنع استقبالها حفاظاً على سلامتهم وسلامة الجميع مثل كبار السن ، ومن يعاني من أمراض مزمنة ومن تظهر عليهم أعراض الإصابة بالمرض . وفق واس.

image

image

image

image
0 | 0 | 128
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر