×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

"هيئة النقل" تعلن بدء التقديم لمبادرة دعم المواطنين العاملين في "توجيه المركبات" .. بدءا من الغد

بواسطة 1
"هيئة النقل" تعلن بدء التقديم لمبادرة دعم المواطنين العاملين في "توجيه المركبات" .. بدءا من الغد
1 سبق الجميع - متابعات :
أعلنت الهيئة العامة للنقل فتح باب التقديم للاستفادة من مبادرة دعم المواطنين العاملين في تطبيقات توجيه المركبات، اعتباراً من يوم غد (الجمعة).

وقال نائب الرئيس المساعد لتنمية النقل البري المهندس عبدالمجيد الطاسان إن التقديم لهذه المبادرة سيستمر لمدة أسبوعين حتى الجمعة 5 يونيو المقبل، لافتاً إلى أن هذه الخطوة تأتي تنفيذاً لتوجيهات صدرت خلال الشهر الجاري.

وأوضح أن الهيئة استكملت حصر قوائم المتقدمين على مبادرة دعم الأفراد السعوديين في أنشطة نقل الركاب تنفيذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بدعم المواطنين العاملين في هذه الأنشطة في مختلف مناطق المملكة.

وأبان أن الهيئة عملت على فرز وحصر قوائم الأفراد العاملين بشكل مباشر في مجال النقل وليس تحت مظلة أي شركة، والمسجلين لدى الهيئة ممن لا يرتبطون بوظيفة أخرى، ويعتبر هذا النشاط هو مصدر الدخل الرئيس لهم.

وأشار إلى أن الهيئة تعمل بشراكة مع وزارات "الموارد البشرية" والمالية، والنقل، لإيصال الدعم لمستحقيه، مشيرا إلى أن جميع من تنطبق عليهم الاشتراطات المعلنة سيستفيدون من الدعم الحكومي من خلال الجهات ذات الاختصاص.

وكانت قد صدرت موافقة سامية على تفعيل المبادرات الإضافية لمواجهة تداعيات جائحة "كورونا"، وذلك بدعم الأفراد السعوديين المتفرغين للعمل في نشاط توجيه المركبات، حيث خصصت المبادرة، دعماً شهرياً مقداره الحد الأدنى لرواتب السعوديين ولمدة ثلاثة أشهر. وفق اخبار ٢٤.
0 | 0 | 56
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر