×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

*مدير جوازات حائل يتفقد جوازات المنطقة وفروعها

بواسطة 1
 مدير جوازات حائل يتفقد جوازات المنطقة وفروعها
1 سبق الجميع _ حائل:

التقى مدير جوازات منطقة حائل العميد عبدالله بن راجح المشيخي أمس، مدير مطارات شمال المملكة بحائل خالد بن يحيى السيف وذلك بمطار حائل الدولي .
وأوضح المتحدث الإعلامي لجوازات منطقة حائل العميد سليمان بن محمد الخليل أن العميد المشيخي أطلع على سير العمل بصالات الركاب الدولية ( القدوم والمغادرة ) واستمع إلى شرح مفصل من قبل مدير جوازات المطار وأطلع كذلك على آلية العمل واحتياجاته وعلى كافة الترتيبات والإجراءات الاحترازية المتخذة للوقاية من فايروس كورونا.
واجتمع العميد المشيخي بمدير مطارات شمال المملكة خالد السيف حيث تناول الطرفان خلال الاجتماع كافة الجوانب المهمة لسير وانسيابية العمل والارتقاء به، بالإضافة إلى التركيز على الإجراءات الوقائية والاحترازية ضد الإصابة بالمرض والالتزام بكافة التعليمات الصادرة بهذا الشأن.
وأشار المتحدث الاعلامي لجوازات المنطقة أن هذه الزيارة لمدير جوازات المنطقة تأتي امتدادا لجولات سابقة قام بها لتفقد سير العمل شملت إدارة جوازات المنطقة وإدارة متابعة الوافدين حيث حثا خلالها كافة العاملين على الحرص في أداء العمل على الوجه المطلوب وتذليل كافة العقبات بكل ما من شأنه خدمة المواطن والمقيم . وفق واس.
0 | 0 | 172
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر