"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
صحيفة سبق الجميع???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

مجمع الأهلي

جمعية الملك عبدالعزيز الخيرية

القافلة للسفر والسياحة

هوم تودي







09-01-1441 10:09 PM

الهلال والـ 170 مليون

في الموسم الماضي ظهر الكابتن سامي الجابر في برنامج رياضي وكان حينها رئيسًا للهلال، وأكد في هذا البرنامج أن هناك 170 مليون لم يتم الكشف عنها أو بالأصح لم يتم إدراجها في قوائم الفريق المالية التي ترسلها الأندية للهيئة العامة للرياضة.
والكثير دخل في لغط بل والبعض شكك في عمل إدارات الهلال الماضية بحجة فقدان 170 مليون بتلك الفترة.
ولكن الواقع غير ذلك كما وضحه الكابتن سامي الجابر في سلسلة تغريدات نشرها على حسابه في تويتر، حيث أكد أنه بتلك الفترة التي طالبه فيها رئيس هيئة الرياضة وكان حينها المستشار تركي آل الشيخ، كانت الإدارة لم تكمل عملها في وضع القائمة المالية للفريق وأنه من الصعب رفع تلك القائمة وفيه 170 مليون لم يتم معالجتها محاسبيًا، وأكد أنه بعد الإتفاق مع شركتين متخصصة في هذا المجال تم عمل القائمة المالية وكانت النتيجة سليمة ولم يكن هناك مفقودات وتم رفعها للهئية وانتهى الأمر عند ذلك.
وفيما يلي نص تغريدات الكابتن سامي حول هذه القضية

• ‏فيما يتعلق بموضوع ال170 مليون اوضح التالي :
- الموضوع طرح في برنامج تلفزيوني تم فيه استضافة معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة وكنت متواجد في نفس البرنامج.
- *كان مطلوب من جميع رؤوساء الاندية التدقيق في جميع القوائم المالية ورفعها بشكل عاجل لهيئة الرياضة.

‏- قبل انطلاق البرنامج التلفزيوني كنت في حديث جانبي تحت الهواء مع معالي المستشار الذي عاتبني بقوله سامي تأخرتوا علينا بالقوائم المالية ، اغلب الاندية قدمتها ننتظركم بالعامية( خلصونا ).

‏- اجبت معاليه وقتها نحتاج وقت اكثر بسبب وجود مبلغ (170) مليون لم يدقق بشكل رسمي وتخاطبنا مع شركتين للعمل بشكل متوازي للانتهاء من التدقيق والرفع لهيئة الرياضة.
-خلال البرنامج ذكر معاليه المعلومة انني قلت هناك 170 مليون لم نجد لها اي قوائم مالية مدققة وهذا الكلام حدث فعلاً.

‏- هذا ما وصل للمتابعين للوسط الرياضي وقتها ولم يعد الوسط الرياضي يعرف ما تم بعد ذلك، وهو ان شركات التدقيق انتهت من اعمالها ورفعت القوائم بشكل كامل وسليم لهيئة الرياضة واغلق الموضوع الذي كان متابع بشكل كبير ودقيق من الهيئة.

‏- عقب ذلك انتهاء تكليفي كرئيس ولا يحق لي الحديث عن امر يتعلق بالنادي دون* صفة رسمية. ولو كانت القضية وقتها لازالت مفتوحة لتم القاء الضوء عليها من إدارة النادي الجديدة المكلفة التي تسلمت إدارة الدفة وايضا لتم متابعة الموضوع من قبل هيئة الرياضة ولكن الموضوع كان منتهي للهيئة.

ان الحديث عن هذه الـ 170 مليون وأين ذهبت، وكل ذلك في إعتقادي تتحمله إدارة النادي برئاسة الكابتن سامي الجابر _آنذاك_ حيث أنها لم توضح للشارع الرياضي ما ألت اليه الأمور في هذه القضية.
ولكن أن تصل متأخرًا خيرًا من أن لا تصل، وبعد توضيح الكابتن سامي أعتقد أنه وضع نقطة نهاية لجدل طال لأكثر من 8 أشهر تقريباً.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 92



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


وليد عبدالله
وليد عبدالله

تقييم
0.00/10 (0 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار