×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
user1

الإيمان بالقضاء والقدر

رغم أنني أفتقدت جزءاً من حياتي فقدت أخاً غالياً وابن عمٍ وَافِيًا وصديقاً مخلصاً إلا أنني أمنت بك ياربي وبقضائك وقدرك .
ولكن لم استطع بعده الحديث فقد تجمعت الكلمات وانعقدت في حلقي غصةٌ لا تسمع إلا زفيرها ودموعٌ تتساقط مع هذه الزفرات تاركاً كلامي للأيام التي ستكشف ماأحدثه من فراغ لي ولمحبيه بعد رحيله .
ولكن عندما سمعت وشاهدت الناس يتحدثون عن صفاته ومايتميز به من مكانة عالية وقيادة محنكة ووفاءٍ صادق وفزعةٍ مستمرةٍ وصداقةٍ دائمة لا تغيرها الليالي والأيام وكرمٍ معطاء وقلبٍ متسامح وعقلٍ راجح فقد كان حديثهم يشد الانتباه ويسعد القلب رغم ألم الرحيل ومعرفتي بهذه الكلمات.
إلا أنه عندما يصدر من الناس وهم يؤكدون لك هذه الصفات الطيبة فقد ذكر الرسول عليه الصلاة والسلام أنه (من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته)، وأن شهود الله في أرضه، وأن من أحبه الله أحبه الناس وسخرهم ليدعون له.
رحلت أبا يزيد بعد أن تركت لنا الذكريات الجميلة والسمعة الطيبة والمواقف المشرفة فقد كنت رفيقاً لا تعرف أن تقول لا ولا تحب جرح المشاعر اتفق الجميع على ذلك رحلت بعد أن خدمت وطنك ودينك سواءً في عملك في إمارة منطقة حائل أو في عملك في إمارة منطقة الجوف وآخرها عندما انتقلت إلى جور ربك وأنت في عملك في رئاسة مركز زلوم.
لنرفع أيدينا ونسأل الله العظيم الكريم الرحيم أن يرحم عبده / عبدالله محمد جريبيع السويلم الغضوري العنزي وأن يجعل قبره روضة من رياض الجنة ويسكنه الفردوس الأعلى ويلهمنا الصبر والسلوان.
وإنا لله وإنا إليه راجعون

رئيس المجلس البلدي بمحافظة الشملي
أ / عيد ابراهيم السويلم
بواسطة : user1
 0  0  652
التعليقات