×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
سعود مشعان المناحي

الأمير عبدالعزيز بن سعد وتجديد الامارة

صاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز - امير منطقة حائل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
.. تحتفل منطقة حائل ؛ بتجديد العهد لامارة سموكم الكريم ، في خصوصية تاريخية يمكن ان نتلمس ملامحها في معالم بارزة ، لا سابقة لها .. امارة وامير ، اتسم بالحكمة ، والرؤية الثاقبة ، ليعبر بنا الى مستقبل التقدم والازدهار ، غدت اسباب الفلاح معقودة بلواء امارة مشرفة بالعز ،
اننا معك ، سمو الامير ، لانك سياج من أسيجة الوطن ، لانك الحكيم المعطاء ، لانك تشيع الاطمئنان في حاضرنا ومستقبلنا ، ومستقبل ابنائنا ..
معك في التجديد ، معك بكل الحب ، وبكل الوفاء .. وتأسيسا على المحبة التي تعطي المحبة ، فانه لا شيء اسمى من ان يكون المرء نافعا للناس ، وهناك عندنا وعند سوانا بعض الذين ينفعون الناس من الناجحين في رحلة الحياة ، وهؤلاء يحصدون ما زرعوا .. وهذه هي حائل في امارتك ، وانت تضع موفقا مفاتيحها في المغاليق من القضايا .. اما نحن الحائليون فاننا اذ نتكلم بلسانها ، مؤيدين ملء قلوبنا ، وملء افواه الزمان معاً .. عرفنا بك الدرب والاستقرار ، استقامة وانتصارا .. وفي عهد امارتك وعهدك الميمون ورعايتك ، نزداد اشعاعا من التفاؤل والامل الباسم على اشعاع ، جمع سموكم موفقا شرف الامارة الى شرف خُلُق عظيم .. تعود بك الايام وانت اقوى عزيمة ، واصح بصيرة ، واحسن بالايام معرفة ، واتم بالزمان خبرة .. ولقد كان اميرنا موفقا في احواله وآرائه ، مسدداً في اعماله وانحائه ، واضعا اموره مواضع الصواب والرشاد ، موردا عزائمه مشارع الاستقلال والسداد .. فانما التجديد اختيار صحيح ، ورأي سام صريح .. عهد ألقاه ولي نعمتنا حفظه الله ، الى من استكفاه واسترعاه ، بما احمد فيه رضى مسعاه .. ولنا فيه سرور وابتهاج ، نحمد الله على تسديده اياك ، وما اعانك به من توفيقه حتى بلغت ارادة المليك ، وادركت طلبته ، واحسنت ما كان يحب ، وعلى يديك إحكامه ، جزاك الله الخير على الامانة والنصيحة والتضحية والكفاية ، ساعدك الله بايام سعود موصولة بسعود ، وعلى الله اتمام المنى كلها ، وعلينا جميعا الحمد والشكر .. والسلام عليكم .

اللواء م / سعود بن مشعان الدخيِّل
حائل ١٤٤٢/٧/٢٥ هـ
 0  0  2423
التعليقات